"إل جي" تضيف ميزة الأوامر الصوتية "كويك فويس" على هواتفها الذكية

صرحت شركة "إل جي" عن نيتها إضافة ميزة الأوامر الصوتية إلى هواتفها الذكية القادمة لتنافس بها سيري وإس فويس من سامسونج

ستعلن الشركة عن الميزة الجديدة في الأسابيع القليلة القادمة والتي من شأنها تعزيز مكانة هواتف إل جي الذكية إذا ما عملت بالشكل المطلوب، حيث قدمت أكبر شركتين تصنعان الهواتف الذكية حتى الآن مثالين عن هذه الميزة والتي لم تجذب العديد من المستخدمين لعدم دقتها في معظم الاحيان.

وهنا تعدنا إل جي أن التقنية الجديدة التي ستزود هواتفها الذكية بها ستمكن المستخدم من إجراء محادثة طبيعية مع هاتفه الجوال، وتخبرك الميزة الجديدة بحالة الطقس في الخارج والمواعيد الضرورية المسجلة في الأجندة بالإضافة إلى مساعدة المستخدم في إرسال الرسائل النصية وحتى انها ستشغل أي فيديو يطلبه المستخدم من على موقع يوتيوب.

وتقول الشركة أن ميزة "فويس كويك" الجديدة ستساعد المستخدم في جميع المهام المطلوبة من الهاتف ومن خلال الأوامر الصوتية بلغته الأصلية كما ستكون الاستجابة سريعة ودقيقة على عكس ما قدمته آبل في سيري والتي غالباً ما تكون النتائج مختطة مع نتائج أخرى او حتى بعيدة كل البعد عن ما هو مطلوب أو حتى الأخيرة التي أضافته سامسونج إس فويس والتي لا تعمل بالأصل.

وتضيف الشركة أن الميزة ستكون في البداية على هواتف أوبتيموس الذكية فقط وبإمكانات محدودة في تلقي الأوامر كسجل الاتصال والمنبه والأجندة والبريد الالكتروني والخرائط والهاتف بشكل عام بالإضافة إلى الطقس والبحث على شبكة الانترنت.

وكانت قد اعلنت الشركة مؤخراً انها توقفت عن تصنيع الكمبيوترات اللوحية وانها ستركز في الوقت الحالي على الهواتف الذكية.

أعجبك الموضوع؟ اذن شاركه على :

0 التعليقات

إرسال تعليق
Copyright 2006 الهاتف النقال الجديد فى عالم التليفون المحمول Designed by دنيا الجوال