محمولان جديدان من نوكيا للوصول السريع إلى البريد الإلكتروني



طرحت شركة الخليج المتحدة أحدث منتجاتها من أجهزة "نوكيا" وهما جهازي:(نوكيا إي 71 و نوكيا إي 66)Nokia E71 وNokia E66.


يتميز (نوكيا إي 71) المجهز بلوحة مفاتيح Qwerty، و(نوكيا إي66) المنزلق بأنهما يشغلان مجموعة من برامج المراسلة الشخصية أو المهنية بما في ذلك برنامج (مايكروسوفت إكس تشانج)Microsoft Exchange الذي يعتبر أكثر حلول البريد الإلكتروني المعتمدة في الشركات العالمية، حسبما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويقول "انيل ماهجان" مدير تطوير الأعمال بشركة الخليج المتحدة بشأن مميزات الجهازين الجديدين أنهما صمما لتلبية أغراض المستخدمين الذين يحتاجون إلى الوصول سريعاً وبطريقة سهلة لبريدهم الإلكتروني سواء الشخصي أو الخاص بعملهم.

و أضاف أن الجهازين مدعمان بالبريد الإلكتروني الشخصي والخاص بالعمل سهل التنزيل والاستخدام.

وبالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون برنامج Microsoft Exchange في المكتب فيمكنهم الوصول إلى بريدهم الإلكتروني عبرMail for Exchange الخاصة بالتليفونات المتحركة، والمتوفرة في كلا الجهازين الجديدين.

ويمكنهم أيضاً تنزيل الملفات المرفقة وتعديلها من (ورد و وبوار بوينت و إكسل ) إلى ملفات (بي.دي.إف) مباشرة على أجهزتهم المتحركة.

و يدعم هذان المحمولان حسابات البريد الإلكتروني من أكثر من ألف مزود لخدمات الإنترنت (ISP)حول العالم، بالإضافة إلى (جي ميل و ياهو و هوت ميل).

كما يدعم الجهازان الجديدان حل البريد الإلكتروني اللاسلكي Nokia Intellisync Wireless Email وحلول الطرف الثالث من البريد الإلكتروني مثل System Seven وVisto Mobile.

و يتمتعان بصيغة التبديل الفوري التي تسمح للمستخدمين بتبديل الشاشة من البريد الشخصي إلى بريد العمل.

أما عن ألوان الأجهزة المتوفرة حالياً، فيتوفران في لونين هما الرمادي المعدني أو الأبيض المعدني.

و يدعم الجهازان خدمات (أوـ في) Ovi الأكثر تطوراً بما في ذلك الخرائط والموسيقى وتبادل المضمون الإعلامي ، ويشمل ذلك تصفح الإنترنت عبر النفاذ السريع إلى رزمة البيانات HSPDA، والشبكة المحلية اللاسلكية LAN واتصالات الجيل الثالث، ونظام تحديد المواقع المدعوم A- GPS وخرائط نوكيا للملاحة، ومشغل موسيقى يدعم ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسيع، وكاميرا ذاتية التركيز بقوة 3.2 ميجابيكسل.

ومزود كل منهما بمجموعة من الخدمات الخاصة بالشركات مثل خاصية التكويد (فك الرموز) الخاصة بذاكرة التليفون وشريحة الذاكرة.

ويضم الجهازان دعم VPN المدمج الذي يمنح مستخدمي الأجهزة المتحركة من رجال الأعمال بالوصول إلى شبكة الإنترنت الخاصة بشركتهم وإقفال الجهاز والمسح لحماية بيانات الشركة.

ويمكن لمستخدم (جهاز نوكيا إي 66) إضافة طابعهم الشخصي للانتقال من صيغة العمل إلى صيغة الترفيه.

وبالنسبة لـ (نوكيا إي71) فهو مصمم بشكل نحيف ومجهز بلوحة مفاتيح كاملة لرجال الأعمال حتى يتناسب مع أعمالهم أثناء التنقل ، كما أنه توجد به شاشتان رئيسيتان تمكن مستخدميها من الاختيار بين صيغة العمل وصيغة الترفيه.
أعجبك الموضوع؟ اذن شاركه على :

0 التعليقات

إرسال تعليق
Copyright 2006 الهاتف النقال الجديد فى عالم التليفون المحمول Designed by دنيا الجوال